الأحد، 24 فبراير 2008

الخاتم الذهبي

الخاتم الذهبي ggggggggggggoooo to

هناك 6 تعليقات:

يا دلع يقول...

من ضحك عليك .لوتعرفي انا بحب لحس اليسكريم فلست بسب اليسكريم 24 ساعه وانا لشتري ايسكريم اتمنا اعزمك على اكبر طبق ايسكريم علشان تعرغي زي انابحب لحس اليسكريم

chocolate يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Nazwani يقول...

باطبع اعرفك ولا ليش اراسلك

بس لا تخافي ما راح اقول حال اي شخص من انتي يا شوكلاته

chocolate يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
Nazwani يقول...

يتكون من 28 حرف
اصلان انا ما راح ارضاء اني اقول اسمك في لبلوج ما حلوه حجك.
واذا تبينه رسلي ع speedman179@gmail.com
هاذا مجرد اقتراح بس لا غير

chocolate يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.